منزل أخبار

تحليل شاشة ليد شاشة السوق في الصين

شهادة
الصين ShenZhen BST Industry Co., Limited الشهادات
الصين ShenZhen BST Industry Co., Limited الشهادات
زبون مراجعة
ملاحظاتك وحلول شركتك دائما الأسرع والأفضل ، أنا أحب موقف العمل الخاص بك ، كان من السهل العمل مع BST.

—— السيد روبرت ووكر

سعيد للتعاون مع BST مرة أخرى ، فهي صبورة للرد على جميع الأسئلة ، والخدمة المهنية ، والمعرفة ، وخدمة جيدة للغاية.

—— السيد إسماعيل رودريغز

نوصي بعلامات BST لأي شخص يحتاج إلى لفت الانتباه إلى أعمالهم ، نقدر كل مساعدتكم!

—— السيد روجر فاشون

نحن نستمتع كثيرا بعرضنا اللامتناهي ونتطلع إلى سنوات عديدة من الاستخدام. شكرا لتوفير هذه الخدمة العظيمة.

—— السيد خورخي ميسري

هم محترفة جدا ، ومتاحة دائما لتقديم الدعم الفني ، ذهبوا للتأكد من أننا وتشغيلها.

—— السيدة هيلين ميشكا

لقد كنا نعمل معك لأكثر من 3 سنوات. نحن سعداء للغاية مع استجابة BST ، مساعدة من المنتجات.

—— السيد أنتوني روخاس أورتيز

كنا سعداء بخبرة الموظفين في اختيار شاشات LED والمكونات الأخرى للمشروع.

—— السيد بيتار بتروفيتش

لقد أوصيت بشاشة الحجم الصحيحة لتطبيقنا ولم تضغط علينا في عملية بيع. أنا راضٍ للغاية عن BST.

—— السيد ألونسو راموس أغويلار

تجربتنا كما أخبرتك من قبل كانت رائعة. أنصح يا رفاق لأي شخص يبحث في شراء شاشة led.

—— السيد أندرياس مولر

نشعر بأن لدينا منتجًا رائعًا للدولار المنفق. إنه يمنحنا مرونة كبيرة في ما نحن قادرون على التواصل من خلاله.

—— السيد ديف شارب

نحن سعداء جداً بخدمة العملاء بالإضافة إلى مكالمات المتابعة التي تلقيناها منذ عرضنا الجديد.

—— السيد خوان غارسيا غارسيا

كنا محظوظين بالحصول على العرض بقيادة السعر الترويجي ، ولكن من بحثنا يبدو أنك تنافسية.

—— السيد جيمس سوشات

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
تحليل شاشة ليد شاشة السوق في الصين
آخر أخبار الشركة تحليل شاشة ليد شاشة السوق في الصين

بدأت صناعة العرض ليد في الصين في أوائل 1990s. وتطورت بسرعة وبشكل مطرد طوال الوقت. منذ دخول القرن ال 21، جعلت نمو 15-20٪ كل عام.

في عام 2015، حافظت صناعة العرض ليد في الصين النمو المطرد. الصمام سوق العرض والصناعة في الصين كان كل تحسن جديد والتنمية. في الوقت الحاضر، هناك ما يقرب من 300 شركات من مختلف الأنواع والأحجام التي تصنع شاشة ليد في الصين. وبحلول نهاية عام 2015، وهناك 157 الشركات التي انضمت الصين البصريات والالكترونيات الضوئية صناعة الجمعيات. مبلغ مبيعات التسويق لهذه الشركات احتلت أكثر من 80٪ من سوق العرض ليد من الصين.

ابتداء من الاجتماع السوق المحلية، وشكلت صناعة العرض ليد في الصين بعض حجم التصدير. بيع شاشة بالألوان الكاملة نما بسرعة في السنوات الأخيرة. ووفقا للاحصاءات التي أدلى بها ليد رابطة صناعة العرض تجاه أعضائها، ضمن 3.34 مليار يوان إجمالي مبيعات المبالغ، 1734000000 يوان هو كمية المبيعات من شاشة بالألوان الكاملة. مبلغ التصدير هو 551 مليون يوان، وكمية الصادرات من شاشة بالألوان الكاملة هي 481 مليون يوان.

أساس التكنولوجيا ليد ومستوى في الصين متقدمة نسبيا. حافظت المنتجات الرئيسية والتكنولوجيا الرئيسية على نفس المستوى مع مستوى متقدم من نفس الصناعة في العالم كله. ولكن هذه التقنية متخلفة نسبيا. من حيث المنتجات القياسية، تصميم نظام كامل، والموثوقية والتصنيع واختبار قياس، وما إلى ذلك لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه للحاق بركب بلدان أخرى.

التحسين المستمر لأجهزة ليد والإسناد والتكنولوجيا الإلكترونية توفر أساسا جيدا لتعميق وتحسين التكنولوجيا. وفي الوقت نفسه، الصمام مثل عرض الصمام، أدى الصانع، وتستخدم على نطاق واسع العلامات الإلكترونية في المجتمع كله؛ ما هو أكثر من ذلك، فإن تطوير شبه موصل الإضاءة يجلب فرصة جيدة للتنمية ليد. لذلك ليد لديه احتمال تسويق جيد. تعميق التكنولوجيا، وإثراء نظام المنتج، وتنويع المنتجات، والتي تبين مزايا المنتجات الرائدة هي الاتجاهات الهامة لتطوير صناعة شاشة ليد.

سوف الترويج والترويج للمعايير ذات الصلة تعزيز توحيد تطوير الصمام. في المنتجات التقليدية ليد، وسيتم اعتماد أجهزة العرض موحدة ونظام التحكم على نطاق أوسع. المتكاملة الصمام عرض المنتجات سوف يستغرق الوضع المهيمن في هذه الصناعة. التقسيم المهني للعمل موحدة ليد وتكنولوجيا السوق خدمة سوف تصبح أكثر وضوحا.

في مجال التطبيق المهنية، سيتم تحسين المستوى المهني ليد دائما من أجل تلبية احتياجات التطبيق. المنتجات المتخصصة جنبا إلى جنب مع احتياجات التطبيق سوف تشكل المنتج الجديد والمناطق ليد، مثل شاشة ليد كبيرة لإضاءة المدينة، الصمام في الملعب الرياضي، شاشة ليد في النقل، الخ.

مع تطور التكنولوجيا والسوق، وسيتم تحسين صناعة العرض ليد في الصين تدريجيا في التكيف. وسوف يكون أيضا تقسيم معقول للعمل وتشكيل نمط الصناعة الجديدة. في سلسلة الصناعة، وتشكيل الشركات الرائدة التي تصنع أدوات الصمام وعرض المنتجات سوف تقرر عمل الشركات ذات الصلة مرة أخرى وتعكس تقسيم المهنية للعمل والتعاون. ربما في بداية صناعة الموصل شبه الموصلات، وتعريف التقسيم المهني للعمل والتعاون بين الشركات المصنعة للأجهزة الصمام وعرض المنتجات المصنعين هو غامض. ولكن مع التوسع في السوق ونضج التكنولوجيا، وسوف تصبح أكثر وضوحا.

ضمن صناعة شاشة ليد، سيتم تصنيف مجموعات المشاريع بشكل صحيح. المشاريع الموجهة نحو التنمية التكنولوجيا التي تعطي الأولوية للبحوث تكنولوجيا نظام التحكم. المشاريع الموجهة نحو الإنتاج مع نطاق واسع والإنتاج القياسية؛ والمؤسسات الموجهة نحو تطبيق خاص لتلبية احتياجات السوق الخاصة، وما إلى ذلك سيتم تشكيل تدريجيا.

في الوقت الحاضر، صناعة العرض ليد تواجه فرصا جيدة. مع التطور المستمر للالصكوك من أدوات ليد، وشاشة بالألوان الكاملة أصبحت نقطة جديدة متزايدة من صناعة العرض ليد. الأنشطة الهامة، مثل دورة الالعاب الاولمبية في بكين 2008، 2015 معرض شنغهاي الدولي، وما إلى ذلك جلب المزيد من الفرص للسوق الصمام. تطوير صناعة شبه الموصلات الإضاءة يمتد مساحة لتطوير الصمام. الأسواق في مجالات الإعلانات في الهواء الطلق، والرياضة، والنقل، والأداء، والمعارض، تأجير، وجمع، وما إلى ذلك يتزايد أيضا.

حانة وقت : 2016-10-31 18:41:06 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
ShenZhen BST Industry Co., Limited

اتصل شخص: Mrs. Alicia

الهاتف :: +86-13612963525

الفاكس: 86-755-27581624

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)